الجمعة، 19 أبريل 2013

Physio Radiance قم بتنشيط خلايا جلدك

Physio Radiance
قم بتنشيط خلايا جلدك

زد من مستوى تألق بشرتك مع الحد من علامات الشيخوخة الظاهرة عن طريق استخدام مجموعتنا الخاصة من المنتجات الثورية للعناية بالبشرة ضد الشيخوخة. لتحقيق أفضل النتائج، استخدم برنامج سريع وسهل مكون من أربع خطوات لمجموعة Physio Radiance للعناية بالبشرة كل يوم، وذلك ملاحظة الفارق الإيجابي بعد مرور 3-4 أسابيع فقط من العلاج
.

لاصقة تحدي علامات التقدم في العمر
إستيقظي على بشرة خالية من العيوب

أبدأي يومك مع الشباب والتألق الذي طالما رغبت فيه. إن لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر تأخذك إلى مستوى جديد كلياً من العناية بالبشرة المضادة للتقدم في العمر.

إن لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر يمكنها مساعدتك لتنعيم وتقليل الخطوط الرقيقة والتجاعيد على بشرتك والخطوط المتجعدة حول العينين والجبين والشفاة، بدون الحاجة لمواجهة مخاطر العلاجات المعقدة مثل جراحات التجميل أو التقشير الكيميائي للبشرة، مما يساعدك في إستعادة بشرتك لتبدو أصغر وأكثر شباباً مع نتائج ظاهرة بعد الإستخدام منذ المرة الأولى. 

مكونات نشطة مضادة للتجاعيد

هايدروجين سلبي (H)، زهرة الربيع المسائية، فيتامين A،C وE.

تحتوي لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر على هايدروجين سلبي (H)، وهو أصغر مضاد للأكسدة في العالم يعمل كمعزز للطاقة لبشرتك لتستفيد من فوائد حامض لينولينيك-غاما في زهرة الربيع المسائية (GLA) والمكونات النشطة الأساسية الأخرى مثل فيتامين A وفيتامين C وفيتامين E . وتمنحك لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر حلولاً متعدد في آن واحد لبشرتك المتقدمة في العمر والبوليمرات الرقيقة منخفضة الحساسية للاصقات الموضوعة على قالب غير محبوك تحيط وتحمي كل هذه المكونات النشطة لزيادة فعاليتها.  

بمجرد أن تضعي لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر على أماكن التجاعيد في وجهك أو عنقك، سوف تتغلغل مكوناتها النشطة القوية بالتدريج إلى أعماق بشرتك. وحيث أن لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر هي اللاصقة الوحيدة المتوفرة في السوق التي تتميز بالجفاف وسرعة الإلتصاق، فإنه يمكنك الإستمتاع بميزة هذه الاصقة غير اللينة التي تبقى على وجهك طوال الليل. سوف تعشقين مظهرك الذي يبدو أكثر شباباً كل يوم.
:ReplenisH-مركب تجديد مكون من ثلاث مستويات

‏Physio Radiance ReplenisH-  مركب فريد ومتعدد الوظائف يتألف من مكونات نشطة تعمل بكفاءة على جميع المستويات الثلاثة لفسيولوجية الجلد: مستوى الخلايا، والخلايا الداخلية، والعضوية.

أدت سنوات من الأبحاث المعملية إلى ظهور مجموعة مختارة من المكونات النشطة التي يحتوي عليها .ReplenisH-
مضاد فائق للأكسدة في الجلد: الهيدروجين السالب (H-)

يُعد الهيدروجين السالب المادة المثالية المضادة للأكسدة وذلك بفضل حجمه، ويلعب دورًا مهمًا في أجسامنا؛ لأنه يعمل كحامل للطاقة ومادة مضادة للأكسدة على حد سواء في العديد من الأنظمة البيولوجية.

يقوم الهيدروجين السالب H- بدورين أساسيين:

- معزز لطاقة الخلايا
تحتاج أجسامنا إلى الطاقة للقيام بالأعمال الروتينية. ويتطلب إنتاج طاقة الخلايا الكثير من الإلكترونات الاحتياطية. ويأتي الهيدروجين السالب كمعزز للطاقة للمساعدة عن طريق توفير الإلكترونات الاحتياطية اللازمة لتهدئة هذا التفاعل والعمل على استقراره وتحسينه.

- كاسح للجذور الحرة
تعمل الجذور الحرة على أكسدة الجزئيات والحمض النووي الريبي منقوص الأكسجين (DNA) في أجسامنا عن طريق سحب الإلكترونات منه لكي يصبح مستقرًا. ويتقدم عمر الجزئيات في هذه العملية، وقد تتحول أيضًا إلى جذور حرة عند فقدها الإلكترون. ويتدخل الهيدروجين السالب كمانح للإلكترون، مما يوفر إلكترونًا احتياطيًا لمعادلة هذه الجذور بسهولة دون أن تتحول ذاتيًا إلى جذور حرة.
5 فوائد/أسباب رئيسية لإستخدام لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر
•    عناية فائقة لأماكن التجعيد غير المرغوب فيها.
•    آمنة وخالية من المواد الكيميائية.
•    نتائج فعالة بعد الإستخدام لأول مرة.
•    معدل تغلغل عالي.
•    مريحة وسهلة الإستخدام.
ثلاثة خطوات للإستمتاع بلاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر:
1. قومي بتنظيف وتجفيف بشرتك.
2. ضعي اللاصقة على المكان المطلوب وإستمري في الروتين اليومي المعتاد للعناية بالبشرة حول مكان اللاصقة. أتركي اللاصقة لمدة 6 إلى 8 ساعات (يوصى بوضعها أثناء الليل).
3. قومي بإزالة اللاصقة برفق عندما تستيقظي في الصباح.

لأفضل النتائح، كعلاج مبدئي قومي بوضع لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر ليلتين في الأسبوع ثم بعد ذلك مرة واحدة في الأسبوع. سوف تلاحظين النتائج فوراً مع تحسن حالة البشرة.

السعر: 76$

للاتصال:
موبايل: 00201009240291
اميل: wadahtabir@gmail.com 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق