الجمعة، 19 أبريل 2013

عصارة ورق الزيتون Olé

الحارس الطبيعي 

‫بدون جهاز المناعة السليم الذي يقوم بمهامه الكاملة، فإن الجسم معرضبدون جهاز المناعة السليم الذي يقوم بمهامه الكاملة، فإن الجسم معرض للإصابة بأية مشكلات صحية أو أية أمراض تصادفه. لكنه في الوقت الذي يقوم فيه ‬جهاز المناعة بحماية الجسم، كيف تتم حماية جهاز المناعة نفسه؟

من المعتقد على نطاق واسع بأن عصارة ورق الزيتون هي أقوى المواد التي يمكن أن تحمي جهاز المناعة، حيث تحتوي على نسبة 400% من القدرة على مقاومة الأكسدة أكثر من فيتامين ج، وما يصل إلى 40 ضعفًا من البوليفينوليكس أكثر من زيت الزيتون الصافي. بما تحتويه عصارة ورق الزيتون من إمكانية مقاومة للتأكسد وقدرة البوليفينوليكس، فإن عصارة ورق الزيتون من المواد القوية المضادة للجذور الحرة.

بالرغم من الفوائد التي تحتويها عصارة ورق الزيتون، فإنه لا يجب الاعتقاد بأنها "علاج سحري". كما هو الحال بالنسبة لبعض المواد الغذائية التكميلية الأخرى، فإن عصارة ورق الزيتون هي الأكثر فعالية باعتبارها جزءًا من من الوجبة الغذائية المتوازنة إذا ما صاحبها ممارسة بعض التمرينات الرياضية المناسبة. مع مراعاة هذه الاعتبارات المهمة، ثبت أن عصارة ورق الزيتوت تلعب دورًا فعالاً ومفيدًا في ممارسة أسلوب حياة صحية شاملة.


‫مصدر الخير والنماء

إن استخدام عصارة أوراق الزيتون له جذور عميقة عبر عصور التاريخ، حيث تعود الأبحاث العلمية الحديثة إلى بداية القرن 19. بدايةً من الدراسات الأولية التي عملت على فصل مركب كيميائي يطلق عليه اسم الفينول، إلى ذلك الفيض من الأبحاث العلمية التي تقول بأن هذا الاختبار الأصلي هو اختبار مستحدث، فإن عصارة ورق الزيتون تظل حتى اليوم واحدة من أهم الاكتشافات المتميزة في مجال الأعشاب.‬

‫تحتوي عصارة ورق الزيتون على مجموعة مختلفة من العناصر النادرة المهمة للصحة الجيدة، تشمل فيتامين ج، والحديد والزنك والسلنيوم والكروم الفلزي والبيتاكاروتين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأحماض الأمينية المهمة. كما أن عصارة ورق الزيتون هي مصدر غني بالمواد المضادة للتأكسد. وعادةً تستخدم عصارة ورق الزيتون لعلاج الحمى والبرد والانفلونز والسعال والربو. 
‬

‫
كما تستخدم عصارة ورق الزيتون للحفاظ على صحة جهاز القلب والجهاز الدوري والمساعدة في الحفاظ على الوظائف الطبيعية للقلب. ‬

الفوائد الأساسية


•    دعم جهاز المناعة.

•    تقليل إمكانية التعرض لأضرار الجذور الحرة التي تصيب خلايا الجسم نتيجة التعرض للملوثات والتعرض للشمس لفترات طويلة وتناول الوجبات الصحية غير المناسبة وتناول المواد الأخرى مثل الكحوليات والسجائر.
•   تساعد أيضًا على العيش بصحة جيدة على مدار العام بالكامل بتناول الجرعات اليومية المناسبة.
•    تقلل من الأضرار الناتجة عن الأكسدة في حالات استنشاق الأكسجين.

•    تعزز وظائف القلب الطبيعية وجهاز القلب والجهاز الدوري.
الحصول على أفضل الفوائد من أنواع الزيتون

بينما تعرف منتجات الزيتون بأنها تحتوي على مستويات تركيز عالية من المواد المضادة للأكسدة ومواد الفينول، فلا تحتوي كافة منتجات الزيتون على نفس مستوى التركيز. ومن بين كافة منتجات الزيتون، تعتبر فقط منتجات الزيتون المميزة بعبارة "الصافي" (حموضة <1%) وعصارة أوراق الزيتون، هما المصدران الغنيان بمواد الفينول. عند مقارنة زيت الزيتون وعصارة أوراق الزيتون، فإن عصارة الأوراق هي التي تحتوي على مستويات تركيز عالية من مواد الفينول - بما يصل إلى 40 ضعفًا. ووفقًا لأحد الاختبارات التي أجراها المعهد الزراعي التابع لوزارة الصناعات الأولية بنيو ساوذ ويلز، ثبت أن عصارة أوراق الزيتون تحتوي على 6360-8190 ملجم/لتر من مستويات الفينول، مقابل 200 - 800 ملجم/لتر فقط الموجود في زيت الزيتون الصافي. إلى جانب المستويات العالية من الفينول، فإن عصارة أوراق الزيتون تتميز بالمستويات العالية من القدرة على مقاومة الأكسدة مع انعدام مستويات محتوى الدهون العالية الموجودة في زيت الزيتون الصافي.

undefined
 ما السبب في "اختيار" عصارة ورق الزيتون Olé؟

 
سواء كان السبب في ذلك هو أوراق الزيتون النضرة المقطوفة، أو تاريخ الخبرة الذي يتمتع به مزارعو أشجار الزيتون، أو معالجة ورق الزيتون من وقت القطف حتى تعبئته في الزجاجة - فهناك أسباب وراء اختيار عصارة Olé تتعلق بالفوائد التي تعود من هذا الاختيار.‬


  • البنك الوراثي الدولي: يتم اختيار الأشجار التي تستخدم في استخلاص عصارة Olé وفقًا لقواعد علمية بحتة وعلى أساس تعريف DNA واختيار التحليل الكروماتوغرافي عالي الأداء للسوائل .(HPLC) ولقد قام مزارعو أشجار Olé باختبار 60 نوعًا من أشجار الزيتون من 12 دولة لتحديد مجموعة الأشجار التي تناسب إنتاج العصارة من الأوراق النضرة بشكل أفضل.
     
  • الاعتماد الشرعي حلال: تتم معالجة وإعداد وتعبئة عصارة Olé تحت إشراف المؤسسة المعتمدة شرعًا حلال.‬
     
  • ‫يتم اختيارها من أجود الأنواع… المزروعة في أستراليا: مصر والمغرب وشيلي وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا واليونان وأستراليا والأرجنتين والولايات المتحدة وتونس.‬

       
  • ‫المعالجة منذ قطفها وحتى تعبئتها: يتم قطف أوراق Olé وهي نضرة وقت شروق الشمس ثم تتم معالجتها بسرعة وتعبئتها في زجاجات، مما يعني عدم الحاجة إلى تخزين أو تجفيف هذه الأوراق كما أن ذلك لا يؤدي إلى تلفها.
     
  • استخدام الأوراق المقطوفة حديثًا فقط، الأوراق النضرة: عند قطف الأوراق التي تستخدم في إعداد عصارة أوراق الزيتون وهي نضرة، فإن فاعلية العصارة المستخلصة تكون أعلى بكثير وذات فاعلية حيوية أكبر من العصارات المعاد تكوينها من مساحيق عصارة أوراق الزيتون المعدلة صناعيًا.
     
  • أكبر بستان لأوراق الزيتون في العالم: تتم زراعة 550,000 من أشجار زيتون Olea الأوربية فقط للحصول منها على الأوراق النضرة.
     
  • الحفاظ على الخصائص الطبيعية: إن عملية معالجة أوراق الزيتون Olé التي تبدأ من مرحلة قطف الورق وحتى تعبئته في الزجاجات تعني أيضًا حماية أوراق الزيتون والحفاظ على خصائصها، ما يجعل الأوراق نضرة وتحتفظ بمجموعة كاملة لمادة البوليفينوليكس في شكل تأثير تآزري.
     
  • ‫مجموعة من العمليات المهمة لضمان أعلى درجة من الجودة والفاعلية: تتم زراعة أشجار الزيتون المستخدمة في إنتاج عصارة Olé زراعة طبيعية في الأرض الخصبة وباستخدام روث الحشرات (فضلات الديدان) ومياه الري الطبيعية.‫
‬
     
  • تحتوي على مواد البوليفينول بما يعادل 40 مرة أكثر من زيت الزيتون الصافي: إن استخدام أوراق الزيتون النضرة يعني التأثير المضاعف الذي يحتفظ بكامل فاعلية مواد البوليفينول المضادة للتأكسد (فهو ليس مادة أوليو روبين "حامض دهني غير مشبع" فحسب) .
     
  • ما يزيد عن 500% من القدرة المضادة للأكسدة (TAC) أكثر من عصائر الفواكه المعروفة: إن القدرة على مقاومة الأكسدة (TAC) الموجودة في عصارة Olé تزيد عن 500% عن نظيرتها الموجودة في "أفضل العصائر" المضادة للأكسدة.
     
  • مكونات نقية وطبيعية: لا تحتوي عصارة Olé على أية نكهات صناعية أو ألوان أو مواد حافظة أو كحول أو سكر أو نشا أو خميرة أو غراء أو منتجات حيوانية.
     
  • ‫زراعة أسترالية 100% : إن مناخ أستراليا وأنواع التربة الزراعية الخصبة والموقع الجغرافي المتميز يجعلها إحدى البلاد الرائدة في زراعة المنتجات الزراعية.
     
  • إقرار التحكم في الجودة: الإقرار والتسجيل و/أو الاعتماد من جانب عدد من الهيئات الحكومية تشمل:‬
- ممارسة جودة الصناعة (GMP)
- سجل أستراليا للمواد العلاجية (ARTG)
- إرشادات منظمة الصحة العالمية WHO حول الممارسات الجيدة في الزراعة والحصد (GACP)
- هيئة اعتماد الحلال عن الساحل الذهبي
- خدمات اعتماد الحلال

undefined


• اخلط ملعقة شاي واحدة من Olé في عصير الفاكهة لديكك أو أية مشروبات أخرى؛ بالنسبة للأطفال، يتم خلط فقط نصف ملعقة فقط.
.

• ‫اسكب Olé في ملعقة شاي ثم تناوله مباشرةً من الزجاجة لسهولة وسرعة تناوله.

undefined
• أضف ملعقة شاي من Olé للطعام مباشرة؛ وأضف فقط نصف ملعقة شاي بالنسبة للأطفال..

• لضمان سلامة Olé، يجب تخزين المنتج في درجة حرارة أقل من 30 درجة سيليزيوس.

• يجب تناول كمية مناسبة من الماء بين الجرعات.

السعر: 113$
الرابط: http://products.qnet.net/Productdetail.aspx?prodcode=2112001001&lang=ar&planid=1

للاتصال:
موبايل: 00201009240291
اميل: wadahtabir@gmail.com 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق