الاثنين، 22 أبريل 2013

BioSiver 22Gel


BioSiver 22Gel
يوفرالصابون السائل BioSilver 22 السائل المزود بتقنية فريدة إمكانية التنظيف والتعقيم الشامل ليديك وجسمك، ويضمن في الوقت ذاته الحصول على مستويات عناية جيدة للبشرة طالما أنك تعيش في واقع الحياة الحديثة.
وكما يوفر الصابون السائل  BioSilver 22 العناية ببشرتك ويضمن لك نظافة جسدك بطريقة ملائمة ومريحة وقضاء يومك كله دون أي خوف من التفاعل مع البيئة المحيطة بك.
تستخدم تقنية SilverSol Technology® الفريدة لإنتاج الصابون السائل BioSilver 22 التي تشتمل على الخصائص المقاومة للبكتيريا. وتعد هذه التقنية من التقنيات المعترف بها علميًا كما أنهاحاصلة على براءة اختراع حصرية.

استخدام الفضة

تعد الفضة أحد المطهرات الطبيعية التي استخدمت عبر تاريخ البشرية في كافة مناحي الحياة. فلقد استخدمت على مدى قرون كمطهر طبيعي لمنع تكاثر البكتريا والعدوى في جسم الإنسان والقضاء عليهما.
كما استخدمت الفضة  كمبيد للجراثيم في أواني  الطعام وأوعية الشراب والأطباق من أجل القضاء على مسببات الأمراض. كما استخدمت الفضة أيضًا كمكمل غذائي للمساعدة في مكافحة الأمراض المعدية، وذلك في صورة فضة غروانية (فضة مذابة في الماء).
حيث تستخدم الفضة في المنازل في لوحات القطع وأسطح الطاولات والثلاجات لمنع تلوث الأطعمة. كما تستخدم أيضًا في الملابس الرياضية والعسكرية للقضاء على البكتيريا التي تتسبب في إصدار روائح من الجسم. وتستخدم الفضة أيضًا على نطاق واسع في الأدوية وتستخدمها الولايات المتحدة الأمريكية كعلاج أساسي للحروق.

 الفوائد
  • الخصائص المقاومة للبكتيريا.
  • تعزيز فعالية تنظيف البشرة.
  • يتميز الصابون السائل (الجيل) بالصفاء وخلوه من أية رائحة أو دهون، كما أنه لا يحتوي على مواد كحولية أو مواد حافظة ولا 
  • يؤدي إلى جفاف البشرة.
  • تعمل تقنية SilverSol Technology® على تطبيق نهج ذي محورين:
    1. أكسيد الفضة
    تشتمل طبقة أكسيد الفضة على خصائص مقاومة للبكتيريا تساعد في معادلة غشاء الخلية البكتيرية.
    Silver Oxide
    2. الصدى (الرنين)
    يكون معدل رنين SilverSol عند درجة 890-910 تيراهرتز، وهو نفس معدل مقاومة البكتيريا المستخدم في المعامل المزودة بخصائص مقاومة البكتيريا عبر الأشعة فوق البنفسجية.

    Resonance

    إنها ليست مجرد فضة!

    تم استخدام الفضة في جميع أنحاء العالم منذ آلاف السنين

    كتب الأب الروحي للطب الحديث والطبيب البشري اليوناني القديم، أبقراط، أن الفضة لها تأثير علاجي مفيد ولها خواص ضد الأمراض. وكان الفينيقيون يقومون بتخزين الماء والنبيذ والخل داخل زجاجات مصنوعة من الفضة لمنع فسادها. وتعود خواص الفضة المقاومة للبكتيريا وخواصها كمادة حافظة وقدرتها العلاجية إلى عصور الإمبراطوريات اليونانية والرومانية القديمة.

    ثورة الفضة في جميع أنحاء العالم

    لم تثبت وجود أية آثار جانبية سلبية تتعلق بالاستخدام طويل الأمد وواسع النطاق للفضة. ومن المفهوم للجميع أن الفضة ليست سامة مثلها في ذلك مثل المعدن. بالإضافة إلى ذلك، أثبتت الدراسات الإكلينيكية الحديثة أن المحاليل المائية للفضة المرققة بشدة لها فعالية شديدة وقوية ومقاومة للبكتيريا.

    وفي الآونة الأخيرة، ومع تطور مقاومة المضادات الحيوية للعديد من الأمراض ومع زيادة أنواع البكتيريا الجديدة والفيروسات في جميع أنحاء العالم، اتسع حجم الاهتمام بالفضة باعتبارها خيارًا مكملاً للرعاية الصحية. حيث تقوم كبرى الشركات بتطوير وابتكار مركبات جديدة من الفضة واستخدامها في مجموعة من الاستعمالات المضادة للميكروبات. وتظل الفضة شائعة الاستخدام كوسيلة علاجية "بديلة" للرعاية الصحية لما تتميز به من العديد من الفوائد الصحية الإيجابية.

    خيار آخر للرعاية الصحية

    ‫لم تثبت وجود أية آثار جانبية سلبية تتعلق بالاستخدام طويل الأمد وواسع النطاق للفضة. ومن المفهوم للجميع أن الفضة ليست سامة مثلها في ذلك مثل المعدن. بالإضافة إلى ذلك، أثبتت الدراسات الإكلينيكية الحديثة أن المحاليل المائية للفضة المرققة بشدة لها فعالية شديدة وقوية ومقاومة للبكتيريا.‬

    ‫وفي الآونة الأخيرة، ومع تطور مقاومة المضادات الحيوية للعديد من الأمراض ومع زيادة أنواع البكتيريا الجديدة والفيروسات في جميع أنحاء العالم، اتسع حجم الاهتمام بالفضة باعتبارها خيارًا مكملاً للرعاية الصحية. حيث تقوم كبرى الشركات بتطوير وابتكار مركبات جديدة من الفضة واستخدامها في مجموعة من الاستعمالات المضادة للميكروبات. وتظل الفضة شائعة الاستخدام كوسيلة علاجية "بديلة" للرعاية الصحية لما تتميز به من العديد من الفوائد الصحية الإيجابية.
        طريقة الإستعمال‬
    • يستخدم الصابون السائل BioSilver 22 للأغراض الخارجية فقط.
    • يمكن استخدام الصابون السائل BioSilver 22 لأغراض النظافة والتعقيم.
             السعر : 78$ 
             للاتصال: 
             موبايل: 00201009240291
             اميل: wadahtabir@gmail.com 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق