الاثنين، 22 أبريل 2013

BioSiver 22Gel


BioSiver 22Gel
يوفرالصابون السائل BioSilver 22 السائل المزود بتقنية فريدة إمكانية التنظيف والتعقيم الشامل ليديك وجسمك، ويضمن في الوقت ذاته الحصول على مستويات عناية جيدة للبشرة طالما أنك تعيش في واقع الحياة الحديثة.
وكما يوفر الصابون السائل  BioSilver 22 العناية ببشرتك ويضمن لك نظافة جسدك بطريقة ملائمة ومريحة وقضاء يومك كله دون أي خوف من التفاعل مع البيئة المحيطة بك.
تستخدم تقنية SilverSol Technology® الفريدة لإنتاج الصابون السائل BioSilver 22 التي تشتمل على الخصائص المقاومة للبكتيريا. وتعد هذه التقنية من التقنيات المعترف بها علميًا كما أنهاحاصلة على براءة اختراع حصرية.

استخدام الفضة

تعد الفضة أحد المطهرات الطبيعية التي استخدمت عبر تاريخ البشرية في كافة مناحي الحياة. فلقد استخدمت على مدى قرون كمطهر طبيعي لمنع تكاثر البكتريا والعدوى في جسم الإنسان والقضاء عليهما.
كما استخدمت الفضة  كمبيد للجراثيم في أواني  الطعام وأوعية الشراب والأطباق من أجل القضاء على مسببات الأمراض. كما استخدمت الفضة أيضًا كمكمل غذائي للمساعدة في مكافحة الأمراض المعدية، وذلك في صورة فضة غروانية (فضة مذابة في الماء).
حيث تستخدم الفضة في المنازل في لوحات القطع وأسطح الطاولات والثلاجات لمنع تلوث الأطعمة. كما تستخدم أيضًا في الملابس الرياضية والعسكرية للقضاء على البكتيريا التي تتسبب في إصدار روائح من الجسم. وتستخدم الفضة أيضًا على نطاق واسع في الأدوية وتستخدمها الولايات المتحدة الأمريكية كعلاج أساسي للحروق.

 الفوائد
  • الخصائص المقاومة للبكتيريا.
  • تعزيز فعالية تنظيف البشرة.
  • يتميز الصابون السائل (الجيل) بالصفاء وخلوه من أية رائحة أو دهون، كما أنه لا يحتوي على مواد كحولية أو مواد حافظة ولا 
  • يؤدي إلى جفاف البشرة.
  • تعمل تقنية SilverSol Technology® على تطبيق نهج ذي محورين:
    1. أكسيد الفضة
    تشتمل طبقة أكسيد الفضة على خصائص مقاومة للبكتيريا تساعد في معادلة غشاء الخلية البكتيرية.
    Silver Oxide
    2. الصدى (الرنين)
    يكون معدل رنين SilverSol عند درجة 890-910 تيراهرتز، وهو نفس معدل مقاومة البكتيريا المستخدم في المعامل المزودة بخصائص مقاومة البكتيريا عبر الأشعة فوق البنفسجية.

    Resonance

    إنها ليست مجرد فضة!

    تم استخدام الفضة في جميع أنحاء العالم منذ آلاف السنين

    كتب الأب الروحي للطب الحديث والطبيب البشري اليوناني القديم، أبقراط، أن الفضة لها تأثير علاجي مفيد ولها خواص ضد الأمراض. وكان الفينيقيون يقومون بتخزين الماء والنبيذ والخل داخل زجاجات مصنوعة من الفضة لمنع فسادها. وتعود خواص الفضة المقاومة للبكتيريا وخواصها كمادة حافظة وقدرتها العلاجية إلى عصور الإمبراطوريات اليونانية والرومانية القديمة.

    ثورة الفضة في جميع أنحاء العالم

    لم تثبت وجود أية آثار جانبية سلبية تتعلق بالاستخدام طويل الأمد وواسع النطاق للفضة. ومن المفهوم للجميع أن الفضة ليست سامة مثلها في ذلك مثل المعدن. بالإضافة إلى ذلك، أثبتت الدراسات الإكلينيكية الحديثة أن المحاليل المائية للفضة المرققة بشدة لها فعالية شديدة وقوية ومقاومة للبكتيريا.

    وفي الآونة الأخيرة، ومع تطور مقاومة المضادات الحيوية للعديد من الأمراض ومع زيادة أنواع البكتيريا الجديدة والفيروسات في جميع أنحاء العالم، اتسع حجم الاهتمام بالفضة باعتبارها خيارًا مكملاً للرعاية الصحية. حيث تقوم كبرى الشركات بتطوير وابتكار مركبات جديدة من الفضة واستخدامها في مجموعة من الاستعمالات المضادة للميكروبات. وتظل الفضة شائعة الاستخدام كوسيلة علاجية "بديلة" للرعاية الصحية لما تتميز به من العديد من الفوائد الصحية الإيجابية.

    خيار آخر للرعاية الصحية

    ‫لم تثبت وجود أية آثار جانبية سلبية تتعلق بالاستخدام طويل الأمد وواسع النطاق للفضة. ومن المفهوم للجميع أن الفضة ليست سامة مثلها في ذلك مثل المعدن. بالإضافة إلى ذلك، أثبتت الدراسات الإكلينيكية الحديثة أن المحاليل المائية للفضة المرققة بشدة لها فعالية شديدة وقوية ومقاومة للبكتيريا.‬

    ‫وفي الآونة الأخيرة، ومع تطور مقاومة المضادات الحيوية للعديد من الأمراض ومع زيادة أنواع البكتيريا الجديدة والفيروسات في جميع أنحاء العالم، اتسع حجم الاهتمام بالفضة باعتبارها خيارًا مكملاً للرعاية الصحية. حيث تقوم كبرى الشركات بتطوير وابتكار مركبات جديدة من الفضة واستخدامها في مجموعة من الاستعمالات المضادة للميكروبات. وتظل الفضة شائعة الاستخدام كوسيلة علاجية "بديلة" للرعاية الصحية لما تتميز به من العديد من الفوائد الصحية الإيجابية.
        طريقة الإستعمال‬
    • يستخدم الصابون السائل BioSilver 22 للأغراض الخارجية فقط.
    • يمكن استخدام الصابون السائل BioSilver 22 لأغراض النظافة والتعقيم.
             السعر : 78$ 
             للاتصال: 
             موبايل: 00201009240291
             اميل: wadahtabir@gmail.com 

الأحد، 21 أبريل 2013

Physio Radiance قم بتنشيط خلايا جلدك

Physio Radiance
قم بتنشيط خلايا جلدك

زد من مستوى تألق بشرتك مع الحد من علامات الشيخوخة الظاهرة عن طريق استخدام مجموعتنا الخاصة من المنتجات الثورية للعناية بالبشرة ضد الشيخوخة. لتحقيق أفضل النتائج، استخدم برنامج سريع وسهل مكون من أربع خطوات لمجموعة Physio Radiance للعناية بالبشرة كل يوم، وذلك ملاحظة الفارق الإيجابي بعد مرور 3-4 أسابيع فقط من العلاج.

‏Comfort Emulsion Cleanser

يحتوي هذا المنظف الكريمي على أس الهيدروجين المعادل للدموع، ويتحول إلى مستحلب مباشرةً عند ملامسته بشرة رطبة. ستحصل بشرتك على النظافة، والنعومة، والنضارة، وسيتحسن مظهر بشرتك في ثوانٍ معدودة.

‏Remineralising Toner Lotion

هذا الغسول خالٍ تمامًا من الكحول، ويمنحك الإحساس بالنضارة، ويلعب دورًا في تلطيف الجلد بالمعادن. تم تصميمه لإعداد البشرة لتلقي المزيد من العلاج، ويلطف الوجه، ويُعد مكملاً مثاليًا لمستحلب التنعيم.

‏Extreme Anti-Oxidant Serum

مع التركيز العالي للمكونات القوية والنشطة المضادة للشيخوخة، يمنح منتج العناية المركز هذا بشرتك قوة التحمل والكثافة.

‏Radiance Enhancer Day & Night Fluid

يُشكِّل هذا السائل الصافي، والخفيف، والحريري حجابًا واقيًا يحمي بشرتك طوال الليل والنهار.
المفهوم الكامن وراء علم الفسيولوجيا

استنادًا إلى قدرة الجسم الهائلة على التنظيم، والتجديد، والتعويض ذاتيًا، تعتمد منتجات Physio Radiance على فهم عميق لفسيولوجية الجسم وتحسين آلياته الفسيولوجية. وبدلاً من الاعتماد على أنشطة التعويض الصناعية قصيرة الأجل التي غالبًا ما تترك آثارًا مدمرة على الجسم، تستخدم منتجات Physio Radiance وظائف الجسم الذاتية من أجل استثارة التجديد الطبيعي للجلد.

الإكتشاف الجديد لمنتج  Physio Radiance

" أعطِ الرجل سمكة فبذلك تطعمه ليوم؛ ولكن إذا علمته كيف يصطاد السمك فإنك تطعمه لمدى حياته".
الفيلسوف الصيني لاو تسو

يعُّد منتج Physio Radiance ذو طفرة علمية وتكنولوجية تساعد الجلد بالإعتماد على نفسه في التنظيم والتعويض. لذا يوفر منتج  Physio Radianceحلاً دائمًا للعناية بالبشرة وذلك عن طريق منح جلدك وخلاياه كل ما تحتاجه لتنشيط وتجديد نفسها.

تُعد مجموعة منتجاتPhysio Radiance  للعناية بالبشرة، بأنها خالية من مادة البارابين ومن المواد الحافظة، وتعد المجموعة الوحيدة التي تتميز بمواصفات عالية الجودة، بما في ذلك عدم تسببها للحساسية، وإمكانية استعمالها لكلا الجنسين، وكما تساعد على التنظيم، والتجديد والتعويض الذاتي لخلايا بشرتك. ومن خلال استخدام كمية قليلة من المنتج المضاد للتأكسد والذي يعمل على كل مستويات البشرة الثلاثة، فإنه يعيد الخصائص الأصلية للبشرة الشابة التي فُقدت بسبب الشيخوخة.

‏:ReplenisH-مركب تجديد مكون من ثلاث مستويات

‏Physio Radiance ReplenisH-  مركب فريد ومتعدد الوظائف يتألف من مكونات نشطة تعمل بكفاءة على جميع المستويات الثلاثة لفسيولوجية الجلد: مستوى الخلايا، والخلايا الداخلية، والعضوية.

أدت سنوات من الأبحاث المعملية إلى ظهور مجموعة مختارة من المكونات النشطة التي يحتوي عليها .ReplenisH-
  • مضاد فائق للأكسدة في الجلد: الهيدروجين السالب (H-)

    يُعد الهيدروجين السالب المادة المثالية المضادة للأكسدة وذلك بفضل حجمه، ويلعب دورًا مهمًا في أجسامنا؛ لأنه يعمل كحامل للطاقة ومادة مضادة للأكسدة على حد سواء في العديد من الأنظمة البيولوجية.

    يقوم الهيدروجين السالب H- بدورين أساسيين:

    - معزز لطاقة الخلايا
    تحتاج أجسامنا إلى الطاقة للقيام بالأعمال الروتينية. ويتطلب إنتاج طاقة الخلايا الكثير من الإلكترونات الاحتياطية. ويأتي الهيدروجين السالب كمعزز للطاقة للمساعدة عن طريق توفير الإلكترونات الاحتياطية اللازمة لتهدئة هذا التفاعل والعمل على استقراره وتحسينه.

    - كاسح للجذور الحرة
    تعمل الجذور الحرة على أكسدة الجزئيات والحمض النووي الريبي منقوص الأكسجين (DNA) في أجسامنا عن طريق سحب الإلكترونات منه لكي يصبح مستقرًا. ويتقدم عمر الجزئيات في هذه العملية، وقد تتحول أيضًا إلى جذور حرة عند فقدها الإلكترون. ويتدخل الهيدروجين السالب كمانح للإلكترون، مما يوفر إلكترونًا احتياطيًا لمعادلة هذه الجذور بسهولة دون أن تتحول ذاتيًا إلى جذور حرة.
     
  • استعادة الثبات: فيوكودان

    تم اكتشاف الطحالب البنية "فيكودان" في دراسة بحثية تناولت سكان جزيرة أوكيناوا باليابان، وهم يعيشون أعمارًا طويلة بشكل استثنائي. وهذه الطحالب غنية بالمكونات الغذائية وتتضمن خواصًا علاجية، ولا يوفر مستخلص الفيوكودان الطبيعي القوي والنشط الذي تحتوي عليه منتجات Physio Radiance مستويات عالية من الحماية ضد العدوى والجذور الحرة فقط، بل ويعزز أيضًا تركيب الكولاجين وتنشيط الأرومة الليفية وتحسين دوران الأوعية الدقيقة.
     
  • التلطيف: الكالسيوم

    يُعد الكالسيوم مُنشِّطًا ممتازًا لتماسك الخلايا، وينخفض بشكل طبيعي مع تقدم العمر. ويؤدي دورًا حيويًا في إعادة بناء البشرة من أجل إراحة البشرة وترطيبها بفعالية طوال اليوم.
     
  • الترطيب المتواصل: أكواكسيل

    يساعد أكواكسيل على توازن كافة أنظمة البشرة الطبيعية لزيادة الرطوبة، وتقليل مدخرات المياه، والحد من فقدان المياه، وحماية البشرة من العناصر الخارجية.
     
  • مرونة أعلى: ماتركسيل 3000

    يُعد ماتركسيل 3000 أفضل منشط أرومة ليفية، وبالتالي فهو يعزز تركيب الكولاجين والإيلاستِين.
  • تقنية حاصلة على براءة اختراع: الكبسلة المجهرية

    تزعم بعض شركات العناية بالبشرة أن المنتجات التي تقدمها تحتوي على الهيدروجين السالب. ومع ذلك، تحتوي جميع منتجات العناية بالبشرة على المياه، ومن المعروف أن الهيدروجين السالب يتحايد تلقائيًا وبشكل ذاتي عند ملامسته المياه، ومن ثمَّ يفقد تأثيره.

    ولمنع الاختلاط بين الماء والهيدروجين السالب، تستخدم منتجات Physio Radiance تقنية الكبسلة المجهرية الحاصلة على براءة اختراع، والتي تحمي الهيدروجين السالب في كرات رافضة للماء. عند الضغط على المضحة التي تم البحث عنها خصيصًا لمنتجات  Physio Radiance، يتم سحق الكرات الرافضة للماء، وبالتالي ينطلق الهيدروجين السالب في اللحظة الأخيرة قبل استخدامه على البشرة. ولذلك يتم استخدام الهيدروجين السالب دون تحلله. كما تحمي الزجاجة الخالية من الهواء المنتج من درجة الحرارة، والأكسدة، والضوء، والتلوث، مثل البكتيريا، والفيروسات، والفطريات.

    لماذا منتجاتPhysio Radiance ؟
    • التنظيم، والتجديد، والتعويض الذاتي الأمثل
    • أعلى مستوى من العناية بالبشرة المضادة للحساسية
    • الطريقة الفريدة المؤلفة من ثلاث مستويات لـ ReplenisH- 
    • الهيدروجين السالب، مضاد فائق للأكسدة
    • مستخلص فيوكودان الخاص
    • تركيبة حاصلة على براءة اختراع لا يُستخدم فيها سوى المكونات والمستخلصات فائقة الجودة
    • تصميم زجاجة محكمة الغلق وفريدة وشفافة
    • ممارسات التصنيع الجيد (GMP) - تلبي منتجات Physio Radiance جميع متطلبات ممارسات التصنيع الجيد للتحكم في جودة المعمل
    • صُنعت في فرنسا
    • "هيبوالرجينيك" - العناية بالبشرة

      هل يحتوي منتج العناية ببشرتك على المكونات التالية؟
      • بربنس (علاج سقوط الشعر)
      • الزيوت المعدنية، والبارافين، والبترولاتوم (فازلين)
      • سلفات لورييث الصوديوم (SLS) أو صوديوم لوريل أيتر سلفات (SLES)
      • كحول البنزيل
      • جلايكول الإيثيلين  (PEG)
      • التريكلوسان
      • كاثون

      تُعد هذه المكونات جزءًا من قائمة المواد الكيميائية الخطيرة التي يمكن العثور عليها في معظم منتجات العناية بالبشرة. ويمكن أن تتسبب هذه المواد الكيميائية في حدوث تفاعلات سامة وشديدة الحساسية، مثل الطفح الجلدي و/أو الصداع و/أو الدوار و/أو مشاكل التنفس. بالإضافة إلى ذلك، يُستخدم البربنس على نطاق واسع كمادة حافظة في أكثر من 13,200 منتج من منتجات العناية بالبشرة.  وجرت دراسات عديدة بينت العلاقة بين البربنس والإصابة بالسرطان.

      تتوفر عدة منتجات العناية بالبشرة3 المضادة للحساسية في الأسواق. قامت الأنظمة والقوانين بإدراج 26 مادة مضادة للحساسية بشكل رسمي، ونصت على عدم وجوب امتلاك جميع المنتجات المضادة للحساسية المباعة في الأسواق، وذلك من أجل أن تُؤهل كمنتجات مضادة للحساسية. ومع ذلك، فإن منتجات Physio Radiance  فاقت وتعدت نوعية مقاومة الحساسية المذكورة في قائمة الأنظمة الرسمية؛ لأنه تم إدراج أكثر من 80 مكونًا ضارًا تحت القائمة السوداء على أنها مواد تثير الحساسية أو سامة! وعندما نقوم بتصنيع منتجاتPhysio Radiance ، فإننا نهدف إلى وضع قائمة شاملة بالمكونات التي يُمنع استخدامها في المنتجات، وذلك لضمان صحة ورفاهية جميع عملائنا، بغض النظر عن حالات الحساسية التي يعانون منها.

      السعر 311$ 
      للاتصال:
      موبايل: 00201009240291
      اميل: wadahtabir@gmail.com

الجمعة، 19 أبريل 2013

Physio Radiance قم بتنشيط خلايا جلدك

Physio Radiance
قم بتنشيط خلايا جلدك

زد من مستوى تألق بشرتك مع الحد من علامات الشيخوخة الظاهرة عن طريق استخدام مجموعتنا الخاصة من المنتجات الثورية للعناية بالبشرة ضد الشيخوخة. لتحقيق أفضل النتائج، استخدم برنامج سريع وسهل مكون من أربع خطوات لمجموعة Physio Radiance للعناية بالبشرة كل يوم، وذلك ملاحظة الفارق الإيجابي بعد مرور 3-4 أسابيع فقط من العلاج
.

لاصقة تحدي علامات التقدم في العمر
إستيقظي على بشرة خالية من العيوب

أبدأي يومك مع الشباب والتألق الذي طالما رغبت فيه. إن لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر تأخذك إلى مستوى جديد كلياً من العناية بالبشرة المضادة للتقدم في العمر.

إن لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر يمكنها مساعدتك لتنعيم وتقليل الخطوط الرقيقة والتجاعيد على بشرتك والخطوط المتجعدة حول العينين والجبين والشفاة، بدون الحاجة لمواجهة مخاطر العلاجات المعقدة مثل جراحات التجميل أو التقشير الكيميائي للبشرة، مما يساعدك في إستعادة بشرتك لتبدو أصغر وأكثر شباباً مع نتائج ظاهرة بعد الإستخدام منذ المرة الأولى. 

مكونات نشطة مضادة للتجاعيد

هايدروجين سلبي (H)، زهرة الربيع المسائية، فيتامين A،C وE.

تحتوي لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر على هايدروجين سلبي (H)، وهو أصغر مضاد للأكسدة في العالم يعمل كمعزز للطاقة لبشرتك لتستفيد من فوائد حامض لينولينيك-غاما في زهرة الربيع المسائية (GLA) والمكونات النشطة الأساسية الأخرى مثل فيتامين A وفيتامين C وفيتامين E . وتمنحك لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر حلولاً متعدد في آن واحد لبشرتك المتقدمة في العمر والبوليمرات الرقيقة منخفضة الحساسية للاصقات الموضوعة على قالب غير محبوك تحيط وتحمي كل هذه المكونات النشطة لزيادة فعاليتها.  

بمجرد أن تضعي لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر على أماكن التجاعيد في وجهك أو عنقك، سوف تتغلغل مكوناتها النشطة القوية بالتدريج إلى أعماق بشرتك. وحيث أن لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر هي اللاصقة الوحيدة المتوفرة في السوق التي تتميز بالجفاف وسرعة الإلتصاق، فإنه يمكنك الإستمتاع بميزة هذه الاصقة غير اللينة التي تبقى على وجهك طوال الليل. سوف تعشقين مظهرك الذي يبدو أكثر شباباً كل يوم.
:ReplenisH-مركب تجديد مكون من ثلاث مستويات

‏Physio Radiance ReplenisH-  مركب فريد ومتعدد الوظائف يتألف من مكونات نشطة تعمل بكفاءة على جميع المستويات الثلاثة لفسيولوجية الجلد: مستوى الخلايا، والخلايا الداخلية، والعضوية.

أدت سنوات من الأبحاث المعملية إلى ظهور مجموعة مختارة من المكونات النشطة التي يحتوي عليها .ReplenisH-
مضاد فائق للأكسدة في الجلد: الهيدروجين السالب (H-)

يُعد الهيدروجين السالب المادة المثالية المضادة للأكسدة وذلك بفضل حجمه، ويلعب دورًا مهمًا في أجسامنا؛ لأنه يعمل كحامل للطاقة ومادة مضادة للأكسدة على حد سواء في العديد من الأنظمة البيولوجية.

يقوم الهيدروجين السالب H- بدورين أساسيين:

- معزز لطاقة الخلايا
تحتاج أجسامنا إلى الطاقة للقيام بالأعمال الروتينية. ويتطلب إنتاج طاقة الخلايا الكثير من الإلكترونات الاحتياطية. ويأتي الهيدروجين السالب كمعزز للطاقة للمساعدة عن طريق توفير الإلكترونات الاحتياطية اللازمة لتهدئة هذا التفاعل والعمل على استقراره وتحسينه.

- كاسح للجذور الحرة
تعمل الجذور الحرة على أكسدة الجزئيات والحمض النووي الريبي منقوص الأكسجين (DNA) في أجسامنا عن طريق سحب الإلكترونات منه لكي يصبح مستقرًا. ويتقدم عمر الجزئيات في هذه العملية، وقد تتحول أيضًا إلى جذور حرة عند فقدها الإلكترون. ويتدخل الهيدروجين السالب كمانح للإلكترون، مما يوفر إلكترونًا احتياطيًا لمعادلة هذه الجذور بسهولة دون أن تتحول ذاتيًا إلى جذور حرة.
5 فوائد/أسباب رئيسية لإستخدام لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر
•    عناية فائقة لأماكن التجعيد غير المرغوب فيها.
•    آمنة وخالية من المواد الكيميائية.
•    نتائج فعالة بعد الإستخدام لأول مرة.
•    معدل تغلغل عالي.
•    مريحة وسهلة الإستخدام.
ثلاثة خطوات للإستمتاع بلاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر:
1. قومي بتنظيف وتجفيف بشرتك.
2. ضعي اللاصقة على المكان المطلوب وإستمري في الروتين اليومي المعتاد للعناية بالبشرة حول مكان اللاصقة. أتركي اللاصقة لمدة 6 إلى 8 ساعات (يوصى بوضعها أثناء الليل).
3. قومي بإزالة اللاصقة برفق عندما تستيقظي في الصباح.

لأفضل النتائح، كعلاج مبدئي قومي بوضع لاصقة فيزيوراديانس التي تتحدى علامات التقدم في العمر ليلتين في الأسبوع ثم بعد ذلك مرة واحدة في الأسبوع. سوف تلاحظين النتائج فوراً مع تحسن حالة البشرة.

السعر: 76$

للاتصال:
موبايل: 00201009240291
اميل: wadahtabir@gmail.com 


عصارة ورق الزيتون Olé

الحارس الطبيعي 

‫بدون جهاز المناعة السليم الذي يقوم بمهامه الكاملة، فإن الجسم معرضبدون جهاز المناعة السليم الذي يقوم بمهامه الكاملة، فإن الجسم معرض للإصابة بأية مشكلات صحية أو أية أمراض تصادفه. لكنه في الوقت الذي يقوم فيه ‬جهاز المناعة بحماية الجسم، كيف تتم حماية جهاز المناعة نفسه؟

من المعتقد على نطاق واسع بأن عصارة ورق الزيتون هي أقوى المواد التي يمكن أن تحمي جهاز المناعة، حيث تحتوي على نسبة 400% من القدرة على مقاومة الأكسدة أكثر من فيتامين ج، وما يصل إلى 40 ضعفًا من البوليفينوليكس أكثر من زيت الزيتون الصافي. بما تحتويه عصارة ورق الزيتون من إمكانية مقاومة للتأكسد وقدرة البوليفينوليكس، فإن عصارة ورق الزيتون من المواد القوية المضادة للجذور الحرة.

بالرغم من الفوائد التي تحتويها عصارة ورق الزيتون، فإنه لا يجب الاعتقاد بأنها "علاج سحري". كما هو الحال بالنسبة لبعض المواد الغذائية التكميلية الأخرى، فإن عصارة ورق الزيتون هي الأكثر فعالية باعتبارها جزءًا من من الوجبة الغذائية المتوازنة إذا ما صاحبها ممارسة بعض التمرينات الرياضية المناسبة. مع مراعاة هذه الاعتبارات المهمة، ثبت أن عصارة ورق الزيتوت تلعب دورًا فعالاً ومفيدًا في ممارسة أسلوب حياة صحية شاملة.


‫مصدر الخير والنماء

إن استخدام عصارة أوراق الزيتون له جذور عميقة عبر عصور التاريخ، حيث تعود الأبحاث العلمية الحديثة إلى بداية القرن 19. بدايةً من الدراسات الأولية التي عملت على فصل مركب كيميائي يطلق عليه اسم الفينول، إلى ذلك الفيض من الأبحاث العلمية التي تقول بأن هذا الاختبار الأصلي هو اختبار مستحدث، فإن عصارة ورق الزيتون تظل حتى اليوم واحدة من أهم الاكتشافات المتميزة في مجال الأعشاب.‬

‫تحتوي عصارة ورق الزيتون على مجموعة مختلفة من العناصر النادرة المهمة للصحة الجيدة، تشمل فيتامين ج، والحديد والزنك والسلنيوم والكروم الفلزي والبيتاكاروتين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأحماض الأمينية المهمة. كما أن عصارة ورق الزيتون هي مصدر غني بالمواد المضادة للتأكسد. وعادةً تستخدم عصارة ورق الزيتون لعلاج الحمى والبرد والانفلونز والسعال والربو. 
‬

‫
كما تستخدم عصارة ورق الزيتون للحفاظ على صحة جهاز القلب والجهاز الدوري والمساعدة في الحفاظ على الوظائف الطبيعية للقلب. ‬

الفوائد الأساسية


•    دعم جهاز المناعة.

•    تقليل إمكانية التعرض لأضرار الجذور الحرة التي تصيب خلايا الجسم نتيجة التعرض للملوثات والتعرض للشمس لفترات طويلة وتناول الوجبات الصحية غير المناسبة وتناول المواد الأخرى مثل الكحوليات والسجائر.
•   تساعد أيضًا على العيش بصحة جيدة على مدار العام بالكامل بتناول الجرعات اليومية المناسبة.
•    تقلل من الأضرار الناتجة عن الأكسدة في حالات استنشاق الأكسجين.

•    تعزز وظائف القلب الطبيعية وجهاز القلب والجهاز الدوري.
الحصول على أفضل الفوائد من أنواع الزيتون

بينما تعرف منتجات الزيتون بأنها تحتوي على مستويات تركيز عالية من المواد المضادة للأكسدة ومواد الفينول، فلا تحتوي كافة منتجات الزيتون على نفس مستوى التركيز. ومن بين كافة منتجات الزيتون، تعتبر فقط منتجات الزيتون المميزة بعبارة "الصافي" (حموضة <1%) وعصارة أوراق الزيتون، هما المصدران الغنيان بمواد الفينول. عند مقارنة زيت الزيتون وعصارة أوراق الزيتون، فإن عصارة الأوراق هي التي تحتوي على مستويات تركيز عالية من مواد الفينول - بما يصل إلى 40 ضعفًا. ووفقًا لأحد الاختبارات التي أجراها المعهد الزراعي التابع لوزارة الصناعات الأولية بنيو ساوذ ويلز، ثبت أن عصارة أوراق الزيتون تحتوي على 6360-8190 ملجم/لتر من مستويات الفينول، مقابل 200 - 800 ملجم/لتر فقط الموجود في زيت الزيتون الصافي. إلى جانب المستويات العالية من الفينول، فإن عصارة أوراق الزيتون تتميز بالمستويات العالية من القدرة على مقاومة الأكسدة مع انعدام مستويات محتوى الدهون العالية الموجودة في زيت الزيتون الصافي.

undefined
 ما السبب في "اختيار" عصارة ورق الزيتون Olé؟

 
سواء كان السبب في ذلك هو أوراق الزيتون النضرة المقطوفة، أو تاريخ الخبرة الذي يتمتع به مزارعو أشجار الزيتون، أو معالجة ورق الزيتون من وقت القطف حتى تعبئته في الزجاجة - فهناك أسباب وراء اختيار عصارة Olé تتعلق بالفوائد التي تعود من هذا الاختيار.‬


  • البنك الوراثي الدولي: يتم اختيار الأشجار التي تستخدم في استخلاص عصارة Olé وفقًا لقواعد علمية بحتة وعلى أساس تعريف DNA واختيار التحليل الكروماتوغرافي عالي الأداء للسوائل .(HPLC) ولقد قام مزارعو أشجار Olé باختبار 60 نوعًا من أشجار الزيتون من 12 دولة لتحديد مجموعة الأشجار التي تناسب إنتاج العصارة من الأوراق النضرة بشكل أفضل.
     
  • الاعتماد الشرعي حلال: تتم معالجة وإعداد وتعبئة عصارة Olé تحت إشراف المؤسسة المعتمدة شرعًا حلال.‬
     
  • ‫يتم اختيارها من أجود الأنواع… المزروعة في أستراليا: مصر والمغرب وشيلي وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا واليونان وأستراليا والأرجنتين والولايات المتحدة وتونس.‬

       
  • ‫المعالجة منذ قطفها وحتى تعبئتها: يتم قطف أوراق Olé وهي نضرة وقت شروق الشمس ثم تتم معالجتها بسرعة وتعبئتها في زجاجات، مما يعني عدم الحاجة إلى تخزين أو تجفيف هذه الأوراق كما أن ذلك لا يؤدي إلى تلفها.
     
  • استخدام الأوراق المقطوفة حديثًا فقط، الأوراق النضرة: عند قطف الأوراق التي تستخدم في إعداد عصارة أوراق الزيتون وهي نضرة، فإن فاعلية العصارة المستخلصة تكون أعلى بكثير وذات فاعلية حيوية أكبر من العصارات المعاد تكوينها من مساحيق عصارة أوراق الزيتون المعدلة صناعيًا.
     
  • أكبر بستان لأوراق الزيتون في العالم: تتم زراعة 550,000 من أشجار زيتون Olea الأوربية فقط للحصول منها على الأوراق النضرة.
     
  • الحفاظ على الخصائص الطبيعية: إن عملية معالجة أوراق الزيتون Olé التي تبدأ من مرحلة قطف الورق وحتى تعبئته في الزجاجات تعني أيضًا حماية أوراق الزيتون والحفاظ على خصائصها، ما يجعل الأوراق نضرة وتحتفظ بمجموعة كاملة لمادة البوليفينوليكس في شكل تأثير تآزري.
     
  • ‫مجموعة من العمليات المهمة لضمان أعلى درجة من الجودة والفاعلية: تتم زراعة أشجار الزيتون المستخدمة في إنتاج عصارة Olé زراعة طبيعية في الأرض الخصبة وباستخدام روث الحشرات (فضلات الديدان) ومياه الري الطبيعية.‫
‬
     
  • تحتوي على مواد البوليفينول بما يعادل 40 مرة أكثر من زيت الزيتون الصافي: إن استخدام أوراق الزيتون النضرة يعني التأثير المضاعف الذي يحتفظ بكامل فاعلية مواد البوليفينول المضادة للتأكسد (فهو ليس مادة أوليو روبين "حامض دهني غير مشبع" فحسب) .
     
  • ما يزيد عن 500% من القدرة المضادة للأكسدة (TAC) أكثر من عصائر الفواكه المعروفة: إن القدرة على مقاومة الأكسدة (TAC) الموجودة في عصارة Olé تزيد عن 500% عن نظيرتها الموجودة في "أفضل العصائر" المضادة للأكسدة.
     
  • مكونات نقية وطبيعية: لا تحتوي عصارة Olé على أية نكهات صناعية أو ألوان أو مواد حافظة أو كحول أو سكر أو نشا أو خميرة أو غراء أو منتجات حيوانية.
     
  • ‫زراعة أسترالية 100% : إن مناخ أستراليا وأنواع التربة الزراعية الخصبة والموقع الجغرافي المتميز يجعلها إحدى البلاد الرائدة في زراعة المنتجات الزراعية.
     
  • إقرار التحكم في الجودة: الإقرار والتسجيل و/أو الاعتماد من جانب عدد من الهيئات الحكومية تشمل:‬
- ممارسة جودة الصناعة (GMP)
- سجل أستراليا للمواد العلاجية (ARTG)
- إرشادات منظمة الصحة العالمية WHO حول الممارسات الجيدة في الزراعة والحصد (GACP)
- هيئة اعتماد الحلال عن الساحل الذهبي
- خدمات اعتماد الحلال

undefined


• اخلط ملعقة شاي واحدة من Olé في عصير الفاكهة لديكك أو أية مشروبات أخرى؛ بالنسبة للأطفال، يتم خلط فقط نصف ملعقة فقط.
.

• ‫اسكب Olé في ملعقة شاي ثم تناوله مباشرةً من الزجاجة لسهولة وسرعة تناوله.

undefined
• أضف ملعقة شاي من Olé للطعام مباشرة؛ وأضف فقط نصف ملعقة شاي بالنسبة للأطفال..

• لضمان سلامة Olé، يجب تخزين المنتج في درجة حرارة أقل من 30 درجة سيليزيوس.

• يجب تناول كمية مناسبة من الماء بين الجرعات.

السعر: 113$
الرابط: http://products.qnet.net/Productdetail.aspx?prodcode=2112001001&lang=ar&planid=1

للاتصال:
موبايل: 00201009240291
اميل: wadahtabir@gmail.com 



الخميس، 18 أبريل 2013

جهاز تنقية المياه HomePure



جهاز تنقية المياه   HomePure
همية الماء الجيد

يعرف كل إنسان أن الماء ضروري لبقائنا على قيد الحياة. فالأرض تحتاج إليه كاحتياجنا إليه. إن الماء هو كل ما يحيط بنا وكل ما في داخلنا، لكنَّ معظمنا لا يزال ينظر إليه على أن الحصول عليه أمر مضمون. وعند النظر في الوظيفة البيولوجية للماء بالنسبة للإنسان، نجد أن أهميته خطيرة.

يُكوِّن الماء أكثر من ثلثي وزن جسم الإنسان، لذا يموت في غضون أيام قليلة إذا ما حرم منه. كما يؤدي الماء دوراً مهماً في ميكانيكا الجسم. وفي الواقع، تعتمد وظيفة كل خلية وعضو في التركيب البنيوي وفسيولوجية الجسم على الماء للعمل بكفاءة وفعالية.

ونظراً لأن الماء مُكوِّن مهم في فسيولوجية أجسامنا، فمن غير المستغرب ضرورة أن يتناول الإنسان ثمانية أكواب من الماء يومياً. وينبغي أن تكون مياه الشرب دائماً نظيفة وخالية من الملوثات لضمان أن ينعم الإنسان بالصحة والعافية.

فيما يلي بعض أمثلة من الملوثات الخطيرة التي توجد في الماء هذه الأيام:

المعادن السامة (الرصاص، والزئبق، والنُحاس، وغير ذلك).
تسمى المعادن السامة أيضًا بالملوثات غير العضوية. لقد ثبت أنَّ العديد من المواد السامة لها علاقة بالمشكلات الصحية طويلة الأجل مثل السرطان، وإعاقات التعلم الخطيرة.

المِكْروبيولوجيا (إشريكية قولونية، و أنتروباكتر، والكليبسيلا، وسيتروباكتر، وغير ذلك).
الملوثات البيولوجية هي كائنات حية مثل الطفيليات، والبكتريا، والفيروسات، والكيسات، والجراثيم.

المواد البتروكيماوية (مبيدات الأعشاب، ومبيدات الحشرات، والمُنظِّفات، والمركبات العضوية المتطايرة(
VOC) ، والمواد المسرطنة، وغير ذلك).
المواد المكونة بشكل أساسي من البترول والتي تسمى أيضًا بالملوثات "العضوية". يرتبط العديد منها بمشكلات صحية طويلة الأجل بما في ذلك أشكال عديدة من السرطان. ومعظمها له تأثير سلبي غير معروف على الصحة.

لماذا نحتاج إلى تنقية المياه؟

إن المياه الموجودة على سطح الأرض أكثر تعرضاً بشكل كبير إلى الملوثات الصناعية والبيئية الخطيرة. والأفراد الذين قد يتعرضون لتلك الملوثات غير العضوية يمكن أن يمرضوا، أو يكونون أكثر عرضة لتلف الكبد، والإصابة بالسرطان، وغيرهما من الحالات الصحية طويلة الأجل. كما أن الملوثات العضوية مثل البكتريا، والميكروبات الحاملة للمرض، والنباتات المتعفنة، وروث الحيوانات تؤثر على الأرجح على مصادر المياه. إننا حيثما نحُل في مكان لا تساورنا أية شكوك، كما نثق بأن هذه البقعة من الأرض قد أصيبت فيها مصادر مياه الشرب بمستوى من التلوث.

وبناء على ما عرفنا يأتي هذا الخيار. إن تثبيت نظام ترشيح جيد في منزلك يعد طريقة ضرورية لمراقبة ضمان وجودة وسلامة مياة الشرب لديك بشكل استباقي. وعلى الرغم من أن تكنولوجيا تنقية المياه في المنازل تنتشر في هذه الآونة، إلا أن الكثير منا لا يعرف مبدأ العمل الذي تقوم عليه أنظمة الترشيح المتنوعة. إنَّ أول شيء يجب علينا معرفته هو أن أسلوب التنقية لا يمكن أن يطبق خلال مرحلة ترشيح واحدة. فالنظام الكامل الجيد هو وحده الذي يخرج مياه شرب عالية الجودة وآمنة.

تنبيه: لا تستخدم جهاز تنقية المياه
HomePure مع الماء الذي تزيد درجة حرارته عن  35 درجة مئوية. لا تتحمل الشركة المسؤولية عن أي ضرر أو تلف أو خلل في الأداء ينجم عن سوء استخدام المنتج أو الإخفاق في اتباع التعليمات المرفقة معه.
سعة أسباب تدفعك لاختيار جهاز تنقية المياه  HomePure

يمكنك الاستمتاع بالميزات الخاصة بتنقية المياه إلى جانب العناية بالصحة والعافية من خلال إدارة بسيطة ومستقلة لمراحل الترشيح المتنوعة.


1.
منحك مياه آمنة ونظيفة
يوفر لك نظام HomePure مياه شرب نظيفة.

2.
السماح بمرور المعادن المفيدة، واحتجاز الملوثات بعيداً
يُخرج فلتر تنقية المياه HomePure مياه متوازنة بشكل طبيعي، نظرًا لأنه يسمح بمرور مقدار ضئيل من المعادن الطبيعية أثناء الترشح، بينما تبقى الملوثات محتجزة.

3.
يخرج لك مياه جيدة الطعم وبدون رائحة
المياه التي تخرج من جهاز HomePure تكون أكثر تدفقاً، وعذوبةً، وأحسن طعماً.

4.
يخرج جهاز HomePure مياه حيوية Pi-water
المياه الحيوية  Pi-waterالتي تشتهر في اليابان على وجه الخصوص، هي مياه تشبه إلى حد كبير مياه الجسم الحي (أي المياه التي تشكل الأجسام الحية) وهي المياه التي توجد في كافة الأجسام الحية بما في ذلك الإنسان، والحيوان، والنبات.

أُكتشفت المياه الحيوية Pi-water عام 1964 بواسطة دكتور. أكيهيرو ياماشيتا أثناء إجراء دراسة على تشريح النبات.
حاول الدكتور. ياماشيتا إثبات أن الجزيئات التي تشبه الهرمون هي المسئولة عن إطلاق الأزهار، وهي الظاهرة التي سماها هو وزملاؤه من العلماء بـ "فلورجين". ثم اكتشف بعد ذلك أن التحول من البرعم إلى الزهرة تسببه "مياه الجسم"، التي تحتوي على مقدار ضئيل جدًا من أملاح الحديد وأملاح الحديدوز (Fe2Fe3)، وهو العنصر الرئيسي الذي يتحكم في الوظائف المتعددة في الأجسام الحية. وبعد إجراء عدة دراسات وأبحاث واسعة، نجح الدكتور. ياماشيتا في الحصول على "مياه حيوية" تتميز بخصائص معينة تساعد النباتات في الازدهار أكثر من التوقعات الطبيعية. سمى هذه المياه بالمياه الحيوية  ."Pi-water"
تم الحصول على المياه الحيوية Pi-water عن طريق إضافة Fe2Fe3 إلى المياه من خلال صناعة السيراميك. عند إضافة Fe2Fe3 إلى مياه الصنبور، فإنه يمنع زيادة الذرات الحرة المفرطة. هذا ما يقوم به فلتر تنقية المياه HomePure لإعطائك مياه حيوية    .Pi-water

5.
تصميم مألوف للمستخدم
يعد جهاز تنقية المياه HomePure من خلال تصميمه العملي والأنيق والعصري الجهاز المثالي للمطبخ العصري. يتيح لك الأنبوب المرن المصنوع من الفولاذ ذو الاتجاه الواحد إمكانية استخدام مصدر إمداد مياه الشرب في نطاق أوسع دون نقل جهاز التنقية، كما يعمل على عدم رجوع البكتريا أو الأتربة مرة أخرى إلى الفلتر.

6.
التثبيت السهل وإمكانية استبدال خرطوشة الفلتر
يعد جهازHomePure  جهاز تنقية مصمم لوضعه أعلى المنضدة ويمكن تثبيته في ثواني. ليس هنالك حاجة إلى أعمال سباكة مهنية أو أدوات. يتصل صمام جهاز التنقية مباشرة بالصنبور الرئيسي ولا يحتاج إلى صنبور إضافي. من السهل تغيير خرطوشة الفلتر، كما تدوم لعام كامل، حسب جودة المياه والاستهلاك.


7.
ليس هناك حاجة لاستخدام الكهرباء
على خلاف معظم أنظمة التناضح العكسي أو أنظمة الترشيح فوق البنفسجية، لا يحتاج جهاز HomePure إلى استخدام الكهرباء نظرًا لأنها وحدة ترشيح مُستدِق ميكانيكية، تُخرج لك مياه نقية بأقل تكلفة.

8.
جودة عالمية/هندسة ألمانية/تكنولوجيا يابانية/صناعة كورية
من خلال الموثوقية التي تتمتع بها الصناعة الكورية، يتكون جهاز HomePure من مكونات وأجزاء عالمية عالية الجودة، ويمزج بين الهندسة الألمانية المتقدمة والتكنولوجيا اليابانية.

9.
نظام ترشيح يتألف من 7 مراحل
يعتبر HomePure جهاز تنقية مياه عالي الجودة، يضم نظام ترشيح مُستدِق (UF) ميكانيكي في وسيط يتألف من سبعة فلاتر، مما يعني تجميع سبعة مراحل للترشيح داخل خرطوشة فلتر واحدة. يعمل وسيط الفلتر المُختار بعناية ومواصفاته على سلامة وآمان أداء الفلتر مما يعني ضمان الحصول على مياه نقية ومصفاة.
نظام ترشيح يتألف من 7 مراحل

1. 
فلتر الرواسب الأولي
يعمل الفلتر الأولي، الذي يتكون من شبكة (PE) ومادة نسيجية غير مجدولة تتألف من طبقتين، على حجز المواد الصلبة بفعالية مثل بقايا الصدأ، والطين، والرمال التي حجمها أكبر من 5 ميكرون (5/1000 ملم.(

الوظيفة: إزالة الصدأ والرواسب التي حجمها أكبر من 5 ميكرون

 
2.  فلتر الكربون النشط
يعمل فلتر الكربون النشط HomePure ذو التقنية المتقدمة على امتصاص المواد الكيميائية بشكل أكبر إلى جانب الترشح الميكانيكي. يتميز فلتر الكربون النشط HomePure أيضًا باتساع المساحة السطحية للفلتر، مما يجعله أكثر فعالية من فلتر الكربون النشط الحبيبي (GAC)، لذا يوفر امتصاصًا أفضل للملوثات.

الوظيفة: إزالة الكلور، والطعم السيئ والرائحة الكريهة، ومركبات) THM ترايهالوميثانز التي تقل عن أو تساوي 0.1 ملي جرام في كل لتر)، ومركبات) VOC المركبات العضوية المتطايرة)، ومبيدات الأعشاب، ومبيدات الحشرات، والمواد الثقيلة (الزئبق، والرصاص، والحديد، والألومنيوم، والكروم، والنحاس


3. 
كرات سيراميك مصنوعة من الكربون النشط
كرات السيراميك المصنوعة من الكربون النشط هي كرات مطلية بطلاء خاص عند درجة حرارة منخفضة باستخدام طرق تقنية دقيقة للغاية من أجل الحفاظ على جميع الفوائد التي تعمل بالداخل. تعمل الكرات على تحسين طعم المياه، وتعزيز الامتصاص وإزالة الرائحة الكريهة.

الوظيفة: إزالة الكلور، والطعم السيئ والرائحة الكريهة، ومركباتTHM ، ومركباتVOC ، و منع نمو البكتريا التي تم ترشيحها داخل الفلتر

 
4.  سيراميك المياه الحيوية "Pi-water" من اليابان
يعمل سيراميك المياه الحيوية "Pi-water" على معادلة التأثير العكسي للأكسجين النشط، مما يعوق تأثير الأيونات الخطيرة، والتحكم في تفاعل تخفيض التأكسد.

الوظيفة:إعاقة التأكسد والتحلل.


5. 
كرات سيراميك الترمالي

تقلل كرات سيراميك الترمالين تجمع المياه كما أن لها خصائص مضادة للبكتريا والرائحة الكريهة من أجل تنقية المياه بشكل أفضل. تساعد هذه الكرات في كسب المياه مذاقًا حلوًا، كما أنها تعد مصدرًا جيدًا للعناصر المعدينة الدقيقة المفيدة للصحة.

الوظيفة: تقليل تجمع المياه؛ مكافحة البكتريا؛ إزالة الروائح الكريهة؛ تأيين المياه، جعل المياه قلوية.


6. 
غشاء ليفي مجوَّف للترشيح المُستدِق

نظرًا لأن أصغر بكتريا يبلغ حجمها من 0.2 إلى 0.3 ميكرون (يبلغ حجم الشعرة ما يقارب من 70 إلى 140 ميكرون)، فإن غشاء الترشيح المُستدِق لجهاز التنقية HomePure يعمل على إزالة البكتريا نظرًا لما يتميز به من غشاء ليفي مجوَّف تبلغ حجم إحدى مسامه من 0.01 إلى 0.1 ميكرون. كما أن الشوائب المجهرية يتم ترشيحها أيضًا. على الرغم من ذلك، فإن غشاء (UF) يسمح بمرور المعادن النافعة للمياه.

الوظيفة: التخلص من البكتريا والشوائب المجهرية.

 
7.  حجر فضي مضيء مضاد للبكتريا
تم صنع الحجر الفضي المضيء المضاد للبكتريا من مركبات غير عضوية، وهو فعّال في إعاقة نمو البكتريا والطحالب بسبب أيونات الفضة (Ag+)  التي تتحرك خلال الفلتر. وعلى ذلك، فلا تصبح المياه المتبقية في الفلتر ملوثًا، كما تعاق عودة البكتريا إلى الفلتر.

الوظيفة: مكافحة البكتريا؛ تنقية المياه؛ إعاقة نمو الطحالب.

أجري اختبار الأداء بخصوص معدل التخلص من الملوثات لنظام ترشيح المياه من قبل:
  • TÜV SÜD PSB، سنغافورة  (تقرير الاختبار: -CHM10-EKH719165835)
  • KEWWI Korea Environment & Water Works Institute، كوريا
  • Consolidated Laboratory (M) Sdn Bhd، ماليزيا
  • "تم اختبار عينة واحدة من مرشح المياه الذي يحمل اسم الماركة HomePure : بواسطة SIRIM QAS International Sdn. Bhd. وقد تم جمع عينة مياه بعد الترشيح واختبارها للتحقق من بعض العناصر الموجودة في الملحق الخامس والعشرين للوائح الأغذية لسنة 1985. لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى تقرير الاختبار رقم 2010 KL0408 المؤرخ 31 آذار 2010."
يرجى مراعاة هذه التذكيرات بالغة الأهمية والتي من شأنها مساعدتك في الاستفادة القصوى من نظام HomePure:
1.     لا يمكن استخدام جهاز تنقية المياه HomePure مع الماء الذي تزيد درجة حرارته عن 35 درجة مئوية.
2.     يجب ألا يتم تركيب جهاز HomePure إلا عند استخدام مصدر لمياه الصنبور (المياه المعالجة مسبقاً من شبكات المياه الحضرية). يؤدي استخدام جهاز HomePure مع المياه الجوفية إلى انسداد الخرطوشة سريعاً وهو ما يؤثر على جودة مياه الشرب. تذكر أن عسر المياه الجوفية قد يصل في بعض الأحيان إلى 3000 جزء بالمليون، ولم يراعى في تصميم مرشح المياه HomePure الاستخدام مع هذه الدرجة من العسر.
3.     يتراوح ضغط مياه الإدخال لمرشح HomePure من مشرب واحد إلى حد أقصى 4 مشارب. وقد تؤدي زيادة الضغط عن 4 مشارب إلى فيضان الوحدة أو تلف خرطوشة المرشح.
4.     إذا كانت مياه الصنبور لديك مليئة بالشوائب، على سبيل المثال، تبدو صفراء اللون وبها محتوى مرئي من الأتربة، فإننا نشجعك على استخدام مرشح قبلي والذي يمكنك الحصول عليه عادة من أي مورد معتمد في بلدك. وقد يساعد المرشح القبلي في مد فترة حياة خرطوشة مرشح HomePure ويمنع الاستبدال المبكر لها نتيجة الانسداد الشديد.
5.     إذا كنت تخطط لتركيب مرشح قبلي على مصدر إدخال مياه الصنبور لديك، فتحقق من اختيار منتج موثوق به وقم بتغيير خرطوشة المرشح في الوقت المناسب حسبما يشير مصنعها. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى تلوث المياه الواردة قبل أن تدخل في جهاز HomePure وبالتالي تؤدي إلى عمل النظام فوق طاقته. في حالة عدم خروج المياه من الوحدة، فإن أول ما يجب عمله هو التحقق من حالة المرشح القبلي.
6.     تصل فترة الخدمة المقدرة لخرطوشة مرشح HomePure إلى 12 شهراً أو ما يعادل 4320 لتراً، لكن هذا يتوقف على جودة المياه في منطقتك. إذا كانت نوعية مياه الصنبور رديئة، فقد يتعرض المرشح للانسداد قبل انتهاء العمر الافتراضي المقدر له، حتى وإن كان المؤشر يشير إلى عمله بطريقة سليمة (السبب في هذا أنه لم يتم الوصول إلى الحد المبرمج وهو 12 شهراً أو ما يعادل 4320 لتراً). وفي هذا الحالة، إذا كنت تستخدم مرشحاً قبلياً، اتبع الخطوة رقم 3 أعلاه. بعد ذلك، إذا استمر عدم خروج الماء من الوحدة، يجب أن تقوم بتغيير خرطوشة المرشح. لا تنس إعادة ضبط الجهاز (راجع دليل (HomePure بعد الانتهاء من استبدال الخرطوشة.
7.     مثلما هو مبين في دليل HomePure، نرغب في التأكيد مراراً على أنه يجب إيقاف صمام التوزيع قبل إخراج خرطوشة المرشح، افتح الصمام الأمامي، ثم افصل أنبوب الإدخال البلاستيكي. بعد ذلك، يمكن إخراج الخرطوشة بسهولة بدفع أزرار التحرير. في حالة عدم اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، فقد يتعذر تقريباً إخراج خرطوشة المرشح نظراً لامتصاص الماء داخل الوحدة.
8.      عند تغيير خرطوشة المرشح، يرجى عدم ثنيها داخل المهايئ بقوة زائدة. ما عليك سوى تدويرها حتى تشعر بإحكام ربطها فقط. يؤدي تدوير الخرطوشة بقوة زائدة إلى تشقق عنق خرطوشة المرشح.
9.     إذا لم يكن أي من المهايئات والحلقات التي على شكل O ملائماً للربط بصنبور الحوض، فاطلب من فني تركيب الأنابيب لديك مهايئاً مطاطياً (متوافر في غالبية البلدان)، وإلا يرجى اتباع مشورة الفني لديك بشأن كيفية تثبيته.
10.  أخيراً وليس آخراً، بعد ملء مرشح المياه HomePure، إذا احتجت إلى نقله، فاحمل الجهاز وضعه في مكانه الجديد بحرص ورفق. بعد تركيب مرشح المياه أو تغيير خرطوشة المرشح، اترك المياه تتدفق لمدة 10 دقائق (تأكد أنها ليست أقل من عشر دقائق ولا تقلق بشأن عمر الخرطوشة).قبل أن تبدأ في استخدام المياه المرشحة. في حالة استخدام المياه المرشحة ثانية بعد مرور يوم، اترك المياه تتدفق لمدة 10 ثواني قبل أن تستخدمها في الشرب.
11.  لا تنظف خرطوشة المرشح داخل الوحدة. وقد تم تصميمها على أساس توفير مياه شرب نظيفة طوال فترة عمرها الافتراضي.
    12.  يمكن استخدام فلتر المياه فقط مع ماء سابق الترشيح من مرفق الإمداد بالمياهلا يمكن استخدام الفلتر لتنقية المياه الوافدة من مصادرة مياه غير آمنة مثل الأنهار والآباريوصى باستخدام فلتر ترشيح مسبق عالي الجودة لإطالة عمر الخرطوشة.

تنبيه: لا تستخدم مُنقي المياه
HomePure مع الماء الذي تزيد درجة حرارته عن 35 درجة مئوية. لا تتحمل الشركة المسؤولية عن أي ضرر أو تلف أو خلل في الأداء ينجم عن سوء استخدام المنتج أو الإخفاق في اتباع التعليمات المرفقة معه.
السعر: 870$
للاتصال:
موبايل: 00201009240291
اميل: wadahtabir@gmail.com